trika22
اهلا بكم فى الموقع الرئيسى لمحمد ابو تريكة

يشرفنااااااااااااا مشاركتك خليك تريكااااااااااااوى

trika22

منتديات امير القلوب
 
الرئيسيةبوابه تريكهاليوميةالتسجيلدخولالموقع الرئيسى
الموقع الرسمى لمحمد ابو تريكة   يشرفنا مشاركتك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
فرفشه
تحميل جميع اغانى الهضبه

دور اوروبا لايف

 

الصحف اليوميه
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 


شاطر | 
 

 الا سماعيلى يهزم الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متعب بس
المدير العام ومؤسس المنتدى والموقع
المدير العام ومؤسس المنتدى والموقع
avatar

عدد الرسائل : 66
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: الا سماعيلى يهزم الاهلى   الجمعة فبراير 27, 2009 7:14 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td colSpan=2>
تشكيل وتغييرات جوزيه يعيدان الحياة للدوري المصري بفوز الاسماعيلي على الأهلي بهدف دون مقابل

حقق النادي الاسماعيلي فوزاً مستحقاً على حساب النادي الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد محسن أبو جريشة لتعود الحياة من جديد للدوري المصري بعدما أصبح الفارق بين الأهلي والاسماعيلي نقطتين فقط وإن كان للأهلي مباراة مؤجلة مع الأوليمبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول جيد المستوى شهدت بدايته مستوى فني متوسط انقلب على النقيض تماماً في نصفه الثاني بعدما لاحت الكثير من الفرص للفريقين.

بدأ النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مفاجيء وغريب حيث لعب رمزي صالح في حراسة المرمى وفي الدفاع الثلاثي أحمد السيد وشادي محمد ووائل جمعة وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي والسط محمد سمير ومعتز اينو وأمامهما الثلاثي محمد بركات وفلافيو أمادو وأسامة حسني.

البداية شهدت أول إنذار لأحمد خيري بعد مرور 30 ثانية فقط قبل أن تشهد البداية الأهلاوية القوية حيث بدأ الأهلي بكرة عرضية ممتازة من جيلبرتو بإتجاه أسامة حسني في الدقيقة السابعة إلا أن رأسية حسني لم تشهد التركيز المطلوب لتتهادى في يد محمد صبحي.

بعدها تسيد الاسماعيلي المباراة ولكن بلا خطورة حقيقية حتى وصلت المباراة للدقيقة الثلاثين حيث سدد عمر جمال كرة قوية تصطدم بأحمد السيد وتغير اتجاهها ليقابلها رمزي صالح بتصدي رائع لتخرج الكرة لركنية.

بعدها بدقيقتين يتلقى محمد محسن أبو جريشة كرة بينية ممتازة من عمر جمال إلا أن أبو جريشة لعب الكرة بجوار القائم ليعود بعدها بدقيقة أحمد سمير فرج ليسدد صاروخ إلا أن الكرة تمر بجوار القائم.

وبعود الأهلي للمباراة مجدداً عندما مرر فلافيو كرة بينية ممتاز في الدقيقة 37 لأسامة حسني الذي ترك الكرة تمر بدلاً من أن يتسلمها لينفرد ثم يعود ليمرر لإينو الذي سدد الكرة بعيداً.

ويرسل بركات كرة عرضية رائعة بإتجاه أسامة إلا أن الأخيرة لعبها رأسية سيئة للغاية قبل أن يتباطأ في متابعة الكرة ليشتتها داريو كان, بعدها يرسل أسامة بينية رائعة لبركات قبل النهاية بدقائق قليلة الذي انفرد بمحمد صبحي إلا أن بركات يسدد الكرة خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني لم يدفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بأي تغيير لينشط الملعب خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه أسامة حسني في خط الهجوم الأهلي.

وجاء الهدف الأول سريعاً من الجانب النادي الاسماعيلي عن طريق محمد محسن أبو جريشة الذي تلقى كرة عرضية ارتقى لها وسط حراسة كل المدافعين بشكل غريب للغاية ليسجل هدف لا يلام عليه رمزي صالح على الإطلاق.

ويبدأ النادي الاسماعيلي في اهدار كم غير عاد من الانفرادات الصريحة بمرمى رمزي صالح حيث أهدر مصطفى كريم انفرادين كاملين كما أهدر عبد الله السعيد إنفراد أخر.

ويبدأ جوزيه في إجراء أول التغييرات بعد مرور 20 دقيقة كاملة من زمن الشوط الثاني عندما دفع بسيد معوض وأحمد علي بدلاً من أحمد صديق ومحمد سمير ليلعب جيلبرتو في الوسط بجوار اينو ويلعب علي في الجانب الأيمن ومعوض في الأيسر.

ولم تثمر التغييرات عن أي خطورة ملحوظة في صفوف النادي الأهلي وبدا واضحاً وجود ثغرة كبيرة في وسط الملعب سواء للغيابات الكثيرة أو لعدم تمكن اينو وجيلبرتو من فرض سيطرتهما في مواجهة خيري وعبد الله السعيد وعمر جمال.

وفي الدقيقة 38 ينجح بركات بذكاء في خطف ضربة جزاء صحيحة عندما استثمر خطأ أحمد خيري في استلام الكرة ليحصل منه على ضربة جزاء صحيحة تقدم لها فلافيو إلا أن كرته ترتد من العارضة لتضيع فرصة التعادل.

ويمر الوقت ولاعبو الأهلي عاجزين عن مواجهة لاعبي الاسماعيلي ليطلق عصام عتبد الفتاح صافرة نهاية اللقاء معلناً عن فوز الاسماعيلي بهدف دون مقابل.


</TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td vAlign=center noWrap>

</TD>
<td></TD>
<td vAlign=top noWrap>


</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام ومؤسس المنتدى والموقع
المدير العام ومؤسس المنتدى والموقع
avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الا سماعيلى يهزم الاهلى   السبت مارس 14, 2009 5:54 am

شكراااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://trika22.yoo7.com
 
الا سماعيلى يهزم الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
trika22 :: الفئة الأولى :: منتدى تريكة :: الدورى المصرى-
انتقل الى: